الضيافة

تقديم أرقي أشكال الرفاهية
خلق أفضل التجارب

في ظل تحول العالم إلى قرية صغيرة بفضل وسائل التواصل وتكنولوجيا الاتصال الحديثة، يعتبر قطاع الضيافة واحداً من أكثر الصناعات نشاطاً وديناميكية في العالم، في حين يشهد قطاع السياحة والفندقة تسجيل طفرة مذهلة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي ضوء النمو الإقليمي والدولي في قطاع الضيافة، نجحت " داس" في الإنضمام إلى هذه الصناعة من خلال إطلاق فنادق فئة 4 نجوم علاوة على فئة متميزة من الشقق الفندقية الفاخرة.

تمتلك "داس القابضة" حالياً وتقوم بتشغيل فندقي "دوست ثاني"، و فندق "سوثرن صن" في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى فندق "ديزرت روز للشقق الفندقية" في امارة دبي. وتشتهر هذه الفنادق بعروضها المميزة التي تشمل عروض الإقامة، وأفضل تجارب الطهي، وأعلى معايير الراحة فضلاً عن أجود أنواع المرافق الفاخرة في هذه الصناعة. كما تعد هذه الفنادق من بين أكثر الوجهات التي ينشدها السائحون الذين جاءوا لتمضية عطلاتهم، علاوة على المسافرين من رجال الأعمال والسكان المحليين بهدف العمل أو الترفيه. لدينا فريق عمل ذي مستوى عالي من الضيافة والخبرات الثرية من مختلف أنحاء العالم، كما نواصل وضع معايير جديدة في قطاع الضيافة من خلال عروضنا الفريدة.

اعرف المزيد

دوست ثاني ذ.م.م

تم اختيار فندق "دوست ثاني أبوظبي" من بين أفضل 100 فندق في العالم، و يتميز بتصميمه المستوحي من الطراز التايلاندي مع كرم الضيافة العربية الأصيلة حيث يلتقيان سوياً في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي وهو مصنف كفندق من طراز 5 نجوم.

يقع فندق "دوست ثاني" في موقع مركزي في الحي الحكومي الجديد في العاصمة أبوظبي، وبالقرب من موطن أشجار المانغروف الشرقية في المدينة وعلى بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من الكورنيش، والمنتزه الساحلي الشهير في المدينة، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض.

لدينا تشكيلة كبيرة من أشهى الأطباق المختارة والرائعة من جميع المطاعم نقدمها في مكان ذي اطلالة عالمية لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم شواء معاصر، ومطعم تايلندى الجدير بثقة نزلاؤنا.

تم تجهيز الفندق أيضاً بصالة ألعاب رياضية على أحدث طراز وحمام سباحة خارجى ومرافق أخرى مثل "نام سبا"، الذي يعد من وسائل الاستمتاع الخاصة المخصصة للنزلاء. كما تتوفر بعض المرافق مقابل رسوم إضافية.

العنوان

52799 شارع سلطان بن زايد الأول، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

البريد الإلكتروني

info.abudhabi@dusit.com

الهاتف

8888 698 2 971+

الموقع الإلكتروني

www.dusit.com

تابعنا

 

سوثرن صن أبوظبي

يقع فندق " سوثرن صن أبوظبي" في قلب منطقة الأعمال في أبوظبي، وعلى بعد دقائق فقط من شاطئ أبو ظبي، ويوفر لنزلائه أحدث وسائل الرفاهية والأناقة، بالإضافة إلى التصميم العصري بلمسات عربية أنيقة.

يتألف الفندق من 280 غرفة فاخرة، 32 غرفة تنفيذية، 38 جناح من غرفة نوم واحدة و3 أجنحة رئاسية تشكل هذا المعلم الأنيق، وتكتمل بخيارات كبيرة ومتنوعة من المطاعم المتخصصة والبارات الممتازة.

يفخر "فندق سوثرن صن أبوظبي" بمطاعمه الراقية التي تناسب مختلف الأذواق، حيث يمكنك تناول شرائح الستيك ووجبات برانش في مطعم "ذا فاوندري" الحائز على جوائز عديدة، أما إذا كنت ترغب بتناول السوشي، يوجد بوفيه مفتوح للسوشي وخيارات متنوعة من قائمة الطعام في مطعم "كهرمان" المتميز بعدد من طهاة السوشي ذوي الحرفية والخبرة من الطراز العالمي.

"بالكن" عبارة عن مقصورات خاصة تحيط بحمام سباحة من المياه الزرقاء الصافية ويوجد بها البار الداخلي الخاص بها. في حين أن "فايلامينتس" هي مقصورة أنيقة حقاَ و تقدم الوجبات الخفيفة والمعجنات والحلويات ومجموعة متنوعة رائعة من الشاي والقهوة الطازجة.

"هايتس"، هو كما يوحى الاسم، مطعم يتميز بموقع مرتفع فى الطابق السابع والعشرين، ويوفر إطلالات ساحرة لمدينة أبوظبي فضلاً عن اطلالاته على المسبح ويقدم وجبات خفيفة ومشروبات منعشة سواء داخل المطعم أو في الهواء الطلق. إنه المكان المناسب للراحة والاستجمام ولقاء الأصدقاء القدامى منهم والجدد.

العنوان

51997 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

البريد الإلكتروني

reservations.abudhabi@tsogosun.com

الهاتف

4888 818 2 971+

الموقع الإلكتروني

www.tsogosun.com

تابعنا

         

شركاتنا

Select Market LLC
EIFM LLC
Yas HealthCare LLC
Tawasul Auto Service
Motopro
Dusit Thani LLC
Southern Sun
Southern Sun
Citiscape LLC
Grove LLC
United Design International LLC

"داس القابضة" هي الشركة القابضة للاستثمارات الدولية، تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها. وباعتبارها واحدة من كبرى الشركات القابضة للاستثمارات وأكثرها ديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتبر " داس القابضة" حاضنة للأعمال المبتكرة وقد اكتسبت سمعة لا تضاهى بفضل الجودة الفائقة في أداء أعمالها، فضلاًعن المهنية الراسخة.

Hospitality

Delivering the finest in luxury.
Creating the best of experiences.

As the world shrinks with increased connectivity, the hospitality industry continues to be one of the most dynamic in the world, while tourism and hospitality prospects are registering an astonishing surge especially in the UAE. In light of regional and international growth in the hospitality sector, Das has joined the industry through the launch of premium 4 Star Hotels and high end Hotel Apartments.

Das Holdings currently owns and operates the Dusit Thani Hotel and the Southern Sun Hotel in Abu Dhabi and the Desert Rose Hotel in Dubai. Known for its premium offerings from accommodation to culinary experiences, industry best standards of service, and the finest in luxury, our properties are amongst the most sought after destinations for tourists, holiday makers, business travellers and the local population. Supported by world class teams of hospitality professionals with rich experience from across the globe, we continue to set new benchmarks in the hospitality sector through our unique offerings.

Discover our companies

Dusit Thani LLC

Selected amongst the World’s Top 100 Hotels, Dusit Thani Abu Dhabi brings Thai-inspired design and hospitality to the heart of the United Arab Emirates’ capital city with our 5-star hotel in Abu Dhabi.

Dusit Thani is in Abu Dhabi’s new business and government district, within easy reach of the Eastern Mangroves, the city’s lush natural habitat the Corniche, the city’s iconic seaside promenade and the Abu Dhabi National Exhibition Centre.

A fine selection of restaurants includes an international all-day-dining venue, a contemporary steakhouse and an authentic Thai restaurant.

A state-of-the-art gym, an outdoor pool and the Namm Spa for signature massages are the special indulgences reserved for the guests. Some facilities are available at an added fee.

Address

52799 Sultan Bin Zayed The First Street, Abu Dhabi, United Arab Emirates

Landline

+971 2 698 8888

Website

www.dusit.com

Southern Sun

Situated in the heart of the Abu Dhabi’s business district, and just minutes from Abu Dhabi Beach, the Southern Sun Abu Dhabi hotel offers guests state-of-the-art refinement and luxury, coupled with attractive contemporary design and exotic Arabesque influences.

280 Deluxe Rooms, 32 Executive Rooms, 38 One Bedroom Suites and 3 Presidential Suites make up this elegant landmark, complemented by a wide choice of specialty restaurants and superb bars.

The Foundry is a spacious breakfast and lunch venue by day and a fabulous steakhouse by sundown, whilst the Kahraman is a middle eastern restaurant with a delectable Sushi counter, manned by master Sushi Chefs.

The Balcon is a casual outdoor lounge terrace surrounding a pool of crystal blue water complimented by its very own indoor bar. While Filaments is a truly sophisticated lobby lounge that serves light snacks, pastries, patisserie and wonderful variety of freshly brewed teas and coffees.

Hytes, as the name suggests is on the 27th floor, a bar experience just as magical as the city views. Snacks and light bites are available indoors or under the open sky. Laid back and cosy, it’s the right place to meet friends, old and new.

Address

51997 Abu Dhabi. U.A.E.

Landline

+971 2 818 4888

Our Companies

Select Market LLC
EIFM LLC
Yas HealthCare LLC
Tawasul Auto Service
Tawasul Auto Service
CITY Real Estate Registration Trustee
Dusit Thani LLC
Southern Sun
Southern Sun
Citiscape LLC
Grove LLC
United Design International LLC

DAS Holding is an Abu Dhabi-based international investment holding company. As one of the largest and most dynamic investment holding companies in the UAE, DAS Holding is recognized as an innovative business incubator and has earned an unsurpassed reputation courtesy of its uncompromising quality and innate professionalism.