الشرق و الغرب العقارية

تأسست مجموعة الشرق و الغرب العقارية عام 1993 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مجموعة رائدة ومتكاملة في مجال العقارات. قامت الشركة في البداية بالتركيز على بناء سمعة جيدة في تطوير الجودة عند إنشاء الوحدات العقاريه خلال وقت وجيز وقبل الطلب.

وتعمل مجموعة الشرق و الغرب العقارية باستمرار على دمج أفضل ظروف السوق المتنوعة مع المخطط العام لهذه الصناعة من خلال توفير معلومات دقيقة وحديثة عن السوق بالنسبة للعملاء والشركاء على حد سواء. وتعتمد الشركة على وسائل مبتكرة ومتكاملة في مجال الأعمال، ابتداءً من التقييم العقاري وتقييم احتياجات العملاء وحتى تولي أمور العقار بعد تسليمه، وتؤمن الشركة بأن قيمة العقار وجودته تتأثر بشكل مباشر بكيفية تطوير هذا العقار.

تدرك مجموعة الشرق و الغرب العقارية بأن لكل عميل احتياجات مختلفة وتتميز عن غيره من العملاء، وهي تسعى إلى فهم وإدراك متطلبات كل منهم، وتقديم الخدمات لهم وفقاً لما يناسبهم، ودلك من منظور عاطفي ونفسي، بالإضافة إلى المنظور التقني. وتلتزم مجموعة إيست آند وست العقارية بتحقيق التميز المعماري وتقديم تصاميم مبتكرة بأعلى معايير الجودة.

عند العيش في دولة الإمارات، لابد من أخذ الظروف البيئية بعين الاعتبار، ونحن نؤمن في مجموعة الشرق و الغرب العقارية أن الحفاظ على البيئة على الصعيدين المحلي والعالمي يعد أسلوب حياة بحد ذاته، لذا، ارتأت الشركة انه يجب العمل على مواءمة أعمالنا مع مبادئ الاستدامة لنمضي قدماً نحو مستقبل أخضر.

 www.eastandwest.ae